2 تعليقات

  1. عيسى محارب العجارمة

    كانت البداية من خلال تحقيق موسع للزميل الاستاذ علي الفريحات ، حيث عرفت للمرة الاولى عن كثب عطوفة الباشا ابا غاصب بعدسة انجاز وهي تغطي قيام قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالمساعدات للمتضررين من ضراوة الثلوج بمحافظات الشمال وخصوصا عجلون الغالية .
    تم ادراج مناسبة حفل زفاف الباشا وشاهدت عبر كاميرا انجاز حجم الحضور الطاغي تقديرا لعطوفته وشعبيته الطاغية بين ربعه وقرايبه ومعارفه واصدقائه ومحبيه وهم كثر جدا على امتداد جغرافيا الوطن وكذلك عشيرة الفريحات وهم من شيوخ جبل عجلون الاشم والاردن وهي حقيقة تاريخية جعلت القائد الاعلى حفظه الله يبادر بتعيينه رئيسا لهيئة الاركان المشتركة اضافه لثقله العشائري فهو يتمتع بمستوى قيادي رفيع معزز بكل شهادات وخبرات العلم العسكري الحديث .
    بادرت لهذا الرد تعبيرا عن حب كبير لكل الاردنيين تجاه هذا الفارس الاردني المغوار حفظه الله ودام عزة تحت ظل الراية الهشمية الخفاقة والقائد الاعلى الذي احسن اختياره من ضمن عشرات الاسماء والكفاءات العسكرية بالجيش العربي .
    0778757183 واتساب ابو المنتصربالله

  2. عيسى محارب العجارمة

    تعقيبا على اعلاه اقصد حفل زفاف نجل الباشا شاهدت تغطيته من خلال انجاز وكل الاعتزاز بعطوفة الرئيس موضع ثقة الشعب والقائد معا

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط