7 تعليقات

  1. الصحفية ناديا العنانزه

    عطوفة ابو غاصب رجل وطني بامتياز

  2. رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي /محمد حمد البعول

    عطوفة الباشا محمود فريحات قامة وطنية وقائد فذ

  3. نائب رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي المحامي مصطفى فريحات

    الف تحية وتقدير وحب وإحترام للقائد الميداني الذي لا يكل ولا يمل لعطوفة الباشا الفريق محمود فريحات ،نرفع لكم القبعات ومهما وصفناكم سنبقى مقصرين بحقكم ‘.

  4. حميد

    للرد على هاؤلا على الفريحات ان يصدر بيان بما قام من قرارات على الملاء حتى يسككت هذه الاصوات ويرد عليهم فهو عرف عنه الانتفتاح والصراحه والشفافيه

  5. الشيخ كامل الصمادي

    والنعم والسبع تنعام من عطوفة الباشا الخلوق إبن الأردن البار الفريق أول الركن محمود عبدالحليم فريحات ابوغاصب
    رئيس هيئة الأركان المشتركه

    الله معكم وهو حافظكم ومؤيدكم وموفقكم
    وأنتم محط ثقة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله

  6. Juma Shawabkah

    فريحات طيب الخلق والادب

  7. عيسى محارب العجارمة

    عطوفة قائد الجيش العربي الباشا ابا غاصب الفريق اول الركن محمود الفريحات عرفناك بالفرقة الالية الرابعة الملكية واللواء الثاني وغيرها من تشكيلات الجيش العربي ضابط عادلا وابا رحيما تقف على مسافة واحدة من الجميع ، تترفع عن حملات التشكيك وانت بالف رجل وشكرا لانجاز الاخبارية التي عرفتنا بك كقائد للمنطقة العسكرية الشمالية وانت بعز العواصف الثلجية بالمناطق المعزولة بتقارير مصورة وموثقة بحينة اتمنى من فريق عمل انجاز اعادة نشرها .
    الكلام بحقك يا باشا لن يزيدك الا على مزيد من العمل والاصرار على مواصلة العمل الرائع الذي بدأته منذ تبوأت رئاسة الاركان ويحتاج لمجلدات لكن يكفيك اعادتك ل3500 جندي للخدمة العسكرية كانوا قد تركوها لاسباب مختلفة حسب تصريح اعلامي لمدير شؤون الافراد .
    نحن على ثقة تامة بقيادتك للمؤسسة العسكرية معاشر اخوانك المتقاعدين العسكريين فسر على بركة الله ربنا يعطيك الصحة والعافية قائدنا واخونا الكبير لك ثقة سيدنا وذاك يكفيك فخرا .
    الله الوطن الملك

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط