3 تعليقات

  1. المهندس خالد عنانزه

    الدكتور سفاح المحترم ما تفضلت به صحيح. أصبح الإعلام مهنة من لا مهنة له. لكن بالنهاية رئيس التحرير هو إنسان بحاجة لفلوس كي يعيش. فالتفرغ له متطلبات ولعل اهمها توفر الموارد المالية. تنظيم المهنة ضروري لتنظيم عمل المواقع الإخبارية. وانت ترى الآن في الساحه الإعلامية كأننا نعيش صراع البقاء.والبقاء للاقوى واحيانا للأسف قديكون اقوى ماليا بدون رسالة ورؤية واضحة. تحياتي لك

  2. بهجت خشارمه

    lمساء للدكتور سفاح الصبح تحية من القلب الى القلب وبع: كل ما ذكرته دكتور صحيح وفي الصميم ، بعض الوكالات تتخبط وتضع المواطن في حيرة من امره ، مشكور دكتور على هذه الكلمات لعلها تجد صدى لدى الصحاب القرار.

  3. الدكتور سفاح الصبح

    أتقدم بخالص الشكر لوكالة إنجاز الإخبارية الحاضرة دائما بالمشهد الإعلامي بمهنية وحيوية و أخص بذلك الصحفي القدير الأستاذ علي فريحات و الإعلامية نادية العنانزة ..
    و أشكر الصديق العزيز المهندس المثقف الدمث خالد العنانزة على اهتمامه بما يهم الشأن العجلوني والوطني وعلى مداخلته الذكية .. كما أتقدم من الأخ الكاتب بهجت الخشارمة بالشكر أيضا على إضاءته المهمة .

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط