5 تعليقات

  1. عبدالله العسولي / ابو عاطف

    قبل نيف عن ثلاثه شهور تبنت هذه المجموعه التي يزيد عددها على 40 شخصا تكوين هذا التحالف اللذي سمي فيما بعد ائتلاف عشائر الوسط في لواء كفرنجه وذلك تحقيقا لمبدا العداله الاجتماعيه وتكافؤ الفرص. ونجحنا والحمدلله في اشهاره هذا اليوم وبحضور جمع غفير من ابناء هذه العشائر التي امنت واقسمت واخلصت الى هذا التجمع الجديد القديم . معاهده بعضها البعض التفاني في خدمه الهدف المنشود.
    واليوم ايضا وبعرس ديموقراطي تم اختياري مرشحا للإنتخابت النيابيه القادمه . وانا اذ اتقدم بخالص الشكر لعشائر هذا التجمع الكريم على تشريفهم لي بحمل هذه الامانه لاشكر ايضا الزميلين الدكتور اكرم عريقات والدكتور علي العبدي على ايثارهم هذا لي . وتنازلهم عن الترشيح لصالحي .
    ومن هذا المنبر اعاهدهم جميعا واعاهد الله ان اكون خادما وصديقا لهم جميعا خادما لكل قضايا وشؤون لواء كفرنجه ومحافظه عجلون والاردن ما استطعت سواء وصلت الى قبه البرمان او لم اصل . واضعا نصب عيني تغليب المصلحه العامه على المصالح الشخصيه اينما حلت متمنيا لمسيرتنا النجاح والفلاح لكي تكون قدوه تحتذى بعون الله .

  2. غير معروف

    نتمنى أن يكون النائب القادم لكفرنجه أن يعمل لغاية ١٠ في المئه من المطلوب منه لاهل بلدة ومع هذا صعب جدا كلها وعود وانتظر يا مسكين

  3. مالك عريقات

    كلها وعود نواب ما ضني يعبروا ولا واحد بعد النجاح

  4. مالك عريقات

    صعب اي نائب يساعد حدا كلها وعود وانتظر زرعوا ملح لما ينور

  5. مالك عريقات

    انا اصوت على واحد فقط صعب الكشف

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة انجاز الإخبارية – الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط